جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


وزيرة السياحة تلتقي أعضاء البرلمان البريطاني

مي سيد

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 04:20 م

 

 

التقت رانيا المشاط، وزيرة السياحة، بعدد من أعضاء البرلمان البريطاني من مجلسي العموم واللوردات، وممثلي كبار شركات السياحة العالمية، وعدد من السياسيين البريطانيين، ورجال الأعمال من قطاع السياحة المصريين، وعدد من أعضاء الجالية المصرية في بريطانيا، والسفيرة نرمين الظواهري الوزير المفاوض والقائم بأعمال السفارة المصرية في لندن.

 

جاء ذلك في الليلة المصرية التي نظمتها وزارة السياحة على هامش انعقاد بورصة لندن الدولية للسياحة من ٥ إلى ٧ نوفمبر الحالي.

 

وقد شارك في حضور حفل الليلة المصرية، لفيف من الشخصيات العامة منهم السيدة شيري بلير قرينة رئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير، ولاعب كرة القدم العالمي ماثيو فلاميني اللاعب السابق لفريق آرسنال وميلان، و انيتا منديراتا المستشار السياحي لشبكة سي ان ان الإخبارية، و جيريمي چونسي الذي يعتبر واحدا من أهم المدونين والمؤثرين فى وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصين في السفر، ومؤسس شركة Beautiful Destinations، وممثلي وسائل الإعلام والصحافة البريطانية.

 

وألقت د. رانيا المشاط وزيرة السياحة خلال الحفل كلمة رحبت فيها بالحضور، واستعرضت خلالها رؤية الوزارة للنهوض بقطاع السياحة المصرية، مؤكدة على أن الوزارة تحرص دائما على التعاون المستمر مع القطاع الخاص وشركات السياحة العالمية، وخلال الحفل تم عرض فيلم ترويجي عن الأماكن السياحية في مصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة