جانب من اللقاء جانب من اللقاء

وزير الأوقاف: تفعيل دور الاتحادات العربية النوعية «مسئولية وطنية»

إسراء كارم الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 04:45 م

 

أكد وزير الأوقاف ورئيس اتحاد الأوقاف العربية، د. محمد مختار جمعة، أن تفعيل دور هذه الاتحادات ولا سيما الاقتصادية منها مسئولية وطنية وقومية.

 

وأضاف وزير الأوقاف، خلال  كلمته التي ألقاها في افتتاح اجتماع الاتحادات العربية النوعية بمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية الذي انعقد بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، الخميس 8 نوفمبر، أن هذه الاتحادات دورها أهم الأذرع الناعمة لتفعيل العمل العربي المشترك، قائلا: «وحدة اللغة والثقافة والتاريخ والجغرافيا والمصالح والهموم والتحديات المشتركة تجعل هذا التعاون من واجبات الوقت ومن أولوياته».

 

واستكمل: «قادرون مجتمعين بوحدة صفنا، على أن نكون رقمًا محترمًا في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والفكرية على الساحة الدولية، وإذا كانت بعض دولنا قادرة أن تكون شيئا كبيرًا بمفردها فكيف إذا كانت مع شقيقاتها، فنحن نملك المقومات وينبغي أن نملك معها الإرادة الصلبة الفولاذية ، إرادة التغيير والعبور للمستقبل».

 

 وقام مجلس الاتحادات العربية النوعية  التخصصية بتكريم وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة وإهدائه درع الاتحاد تقديرا لجهوده الدعوية وجهوده في خدمة المجتمع والعمل على تفعيل دور الوقف في خدمة المجتمع .

 

الاخبار المرتبطة

رعاية المدمن رعاية المدمن الخميس، 15 نوفمبر 2018 07:50 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة