المحافظ يتفقد أرض المصرف المحافظ يتفقد أرض المصرف

محافظ الغربية: لن أسمح بالتعدي على متر من الأراضي الزراعية

فوزي دهب-أحمد أبورية الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 10:09 م

تفقد محافظ الغربية اللواء هشام السعيد، مصرف ميت عساس العمومي، بعد تغطيته والذي يبلغ طوله 7 كيلو مترات، وعرض 25 مترًا تقريبًا خلال الحملة المكبرة التي قام بها لمركز سمنود.

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة سمنود برفع مساحة المصرف هندسيًا لتخطيطها، وعمل دراسة للمشاريع المناسبة بها وفق معايير معينة واحتياجات الأهالي.

وشدد "السعيد"، على أنه لن يسمح بالتعدي على متر من الأراضي الزراعية، رداً على إحدى المواطنات التي طالبت بإقامة عدد من المقابر على الأراضي الزراعية.

وشملت جولة المحافظ، تفقد معرض السلع الغذائية الدائم بسمنود والذي يضم منتجات اللحوم والأسماك وكافة أنواع الفاكهة والخضروات والأرز والسكر والدقيق، وكافة احتياجات المواطنين. 

واستمع محافظ الغربية إلى آراء المواطنين الموجودين بالمعرض، والذين أبدوا سعادتهم ورضاهم التام بالسلع والمنتجات المعروضة والأسعار المناسبة. 

واطمئن محافظ الغربية أن المنفذ يقوم ببيع البطاطس بسعر 6 جنية للكيلو، مؤكداً استمرار هذه الأسعار المحددة لتوفيرها للمواطن البسيط وقدم الأهالي الشكر للمحافظ على الخدمات المقدمة مطالبين باستمرار هذه المعارض.

وأكد المحافظ، أن الهدف من هذه المعارض هو القضاء على جشع التجار واحتكار السلع، وارتفاع الأسعار، وتوفير المنتجات بأسعار مناسبة لكافة أطياف المجتمع وخاصة المواطن البسيط.

مباراة مصر وتونس

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة