جانب من الحفل
جانب من الحفل


حفل هاني شاكر بـ«الموسيقى العربية» يرفع شعار «كامل العدد»

محمد طه- نادية البنا

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 11:44 م

 

شهد حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، المقام حاليا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، إقبالا كبيرا من الجمهور ليرفع الحفل شعار «كامل العدد».

وصعد هاني شاكر لمسرح الحفل على أغنية «» بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، وسط حالة من التصفيق بين الجمهور اللذين حرصوا على حضور الحفل، وبعدها غنى باقة مختارة من أجمل أعمال زمن الفن الجميل بالإضافة إلى أشهر أعماله العاطفية والوطنية منها «وأنت ماشى في مصر، وكل ليلة، ولو بتحب، ولسه بتسألي، وبأمر الحب، ونسيانك صعب أكيد، ووعد منى، وبعد حبك، وكده برضه يا قمر، وتعالوا، وغلطة، وبعد حبك، وياريتك معايا، وعلى الضحكاية».

وكان كلا من المطرب السعودي رامي عبد الله والمطربة ريهام عبد الحكيم وعازف التشيللو الفقرة الأولى من الحفل، والتي نالت إعجاب الجمهور وتفاعلوا مع أغانيهم.

يأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، المقام في الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، هي: «الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا».

ويضم المهرجان ٤٣ حفلًا فنيًا يحييه ٧٤ فنانًا من ٨ دول عربية هي: مصر، و تونس، و السعودية، والبحرين، و الأردن، والكويت، ولبنان، والعراق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة