محمد عبد السلام
محمد عبد السلام


محمد عبد السلام: وزير الرياضة يدعم المقاصة للعودة للعب في ستاد الفيوم

محمد عادل سالم

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 - 04:30 ص

أشاد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة ، بالدعم اللامحدود من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لناديه في أزمة ستاد الفيوم ، من أجل عودة أقامه مباريات الفريق الفيومي بالمحافظة ووسط جماهيره خلال المرحلة المقبلة ، مشيرا بان  الوزير  لا يتأخر بدوره في صرف كافة المستخلصات المالية للشركة التي تقوم بتنفيذ بتطوير البنية التحتية باستاد الفيوم والإجراءات الخاصة بالأمن .

وأكد اللواء محمد عبد السلام ، أن مجلسه يثمن ويقدر الجهد المبذول من جانب وزير الشباب والرياضة ، لعوده فريق المقاصة لخوض مبارياته المقبلة على ملعبه ووسط جماهيره ، وأنه من الشخصيات المحترمة التي تخطط للنهوض بالرياضة المصرية .

وأضاف رئيس المقاصة ، بأنه يتم التواصل مع الجهات الأمنية بمحافظة الفيوم ، من أجل الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بعوده إقامة المباريات على ستاد الفيوم ، خاصة وأن التكاليف المالية التي تتحملها خزينة النادي من إقامة مبارياتها بالقاهرة مرهقة  جدا لان أقل ملعب يتم إيجاره للعب عليه يصل إلى 75 ألف جنيه ، بخلاف إيجار ملاعب التدريب .

ووجه اللواء محمد عبد السلام ، الشكر لجماهير الفيوم التي تحرص على الحضور للقاهرة لمساندة ومؤازرة اللاعبين في المباريات وتحمل مشقة وإرهاق السفر ، متمنيا إنهاء أزمة ملعب ستاد الفيوم للعودة للعب وسط الجماهير الفيومية العاشقة لفريقها .

وعبر رئيس المقاصة، عن سعادته بنتائج  الفريق في الأسابيع الأخيرة للدوري  والصعود لمركز الوصيف ، وانه يتمنى مواصلة الانتصارات من أجل الاستمرار في المربع الذهبي واللعب مع الكبار .

وأكد محمد عبد السلام ، طموحات مجلس إدارة المقاصة لا حدود لها ، وهدفنا الاستمرار في المربع الذهبي وتقديم الكرة الممتعة التي ترضى جماهير الكرة المصرية .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة