واتساب واتساب

مفاجأة سارة من «واتساب» لملايين المستخدمين.. تعرف عليها

كريم هلال الجمعة، 09 نوفمبر 2018 - 05:42 ص


كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية ، أن تطبيق المراسلات الفورية «واتساب» قام بتحديث جديد يسعد العديد من الأشخاص الذين يعانون من المحادثات الجماعية، وهو وضع «الإجازة» والتي من شأنها أن تعمل تجاهل لتلك المحادثات الجماعية المزعجة.

ويمكن تجاهل الدردشات الجماعية، مما يعني أنها لا ترسل إشعارات إليك عند وصول رسائل جديدة، لكنهم يظهرون كرسائل غير مقروءة في كل من النافذة الرئيسية وعلى أيقونة التطبيق نفسها .

ولكن يتيح الإصدار الجديد من «واتساب»شيء يسمى وضع «الإجازة»، وهي المحادثات التي يتم تجاهلها، يمكن أرشفتها ولن تظهر كغير مقروءة داخل التطبيق أو على الرمز.

ولتفعيل وضع «الإجازة» ماعليك سوى أنه بمجرد تحديث تطبيق«واتساب» عليك القيام بما يلي:

1- البحث عن الدردشة الجماعية التي تريد أن تكون صامتة، فبالنسبة لنظام التشغيل iOS ، يتم ذلك عن طريق التمرير سريعًا إلى اليسار على الرسالة. وفي Android ، يتضمن ذلك من خلال الضغط المستمر على رسالة وانتظار ظهور الرموز في الجزء العلوي من النافذة.

2- مجرد قيامك بكتم محادثة ، يمكنك وضعها في الأرشيف. على نظام التشغيل iOS ، مرة أخرى ، يتم ذلك في التمرير لليسار أما على Android ، اضغط مع الاستمرار على رسالة، سيتم أرشفة الرسائل ولن تتمكن من رؤيتها، وبالتالي لن تخرج المحادثة من الأرشيف حتى وإن جاءتك رسالة جديدة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة