وائل جسار
وائل جسار


لأول مرة.. وائل جسار على المسرح الكبير بـ«مهرجان الموسيقى»

محمد طه- كريم جاد

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 - 02:59 م

 

يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الجمعة، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش.


وكان وائل جسار قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الخميس، على متن طائرة تابعة للخطوط الوطنية مصر للطيران، بصحبة مدير أعماله عبده كساب.

 

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يشارك فيها وائل جسار بمهرجان الموسيقى في دورته الـ27، ومن المقرر أن قدم "جسار" خلال حفله، مجموعة من أشهر أغانيه العاطفية والوطنية.


وتعاقد وائل جسار، مؤخرا على تقديم حفلين بالقاهرة في رأس السنة، وبعد حفله بمهرجان الموسيقى العربية، يقيم حفلين غنائيين بمدينة بنكستون الأسترالية، الحفل الأول سيكون في 24 نوفمبر المقبل، والحفل الثاني فى 28 من نفس الشهر، بعدها يقوم بإحياء حفل آخر بالمغرب 3 ديسمبر المقبل.


يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، يقام في الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، هى: «الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا».


ويضم المهرجان ٤٣ حفلًا فنيًا يحييه ٧٤ فنانًا من ٨ دول عربية هي: «مصر، تونس، السعودية، البحرين، الأردن، الكويت، لبنان، والعراق».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة