محافظ الجيزة يوزع 1250 كرتونة مواد غذائية على أهالي «الواحات البحرية»
محافظ الجيزة يوزع 1250 كرتونة مواد غذائية على أهالي «الواحات البحرية»


محافظ الجيزة يوزع 1250 كرتونة مواد غذائية على أهالي «الواحات البحرية»

أحمد رجب

السبت، 10 نوفمبر 2018 - 12:05 م

دفعت محافظة الجيزة بقائمة من المساعدات لأهالي قرى مركز ومدينة الواحات البحرية، ووزع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، 1250 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالمركز.

وقالت المحافظة في بيان لها اليوم السبت، إن المحافظ أشار إلى أنه جرى توزيع 4 أطنان سلع تموينية متنوعة ما بين أرز وسكر وزيت ومكرونة وطن لحوم لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وذلك بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني.

كما أعلن المحافظ تجهيز 20 عروسة من فتيات الواحات البحرية بالأجهزة الكهربائية اللازمة لزواجهم ( غسالات وبوتاجازات وثلاجات وأسطوانات غاز وبطاطين) للتيسير عليهم نظرا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه المساعدات.

تصريحات المحافظ جاءت عقب توزيعه أمس بعض المساعدات على الأسر الاكثر احتياجا وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والقاعدين داخل منازلهم، يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة وتيسير عبدالفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة.
وأوضحت المحافظة حرص المحافظ على زيارتهم داخل منازلهم والوقوف علي حالتهم المعيشية وتقديم الدعم اللازم لهم، مؤكدا لهم أنه سيعاود زيارتهم مجددا للاطمئنان عليهم.

وكلف المحافظ رئيس مدينة الواحات البحرية بالبحث عن أفكار لمشروعات بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة للمساهمة في تشغيل شباب المركز والتوسع في أنشطة تجارة التمور التي تتميز بها الواحات.

وأشار اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة، إلى أنه جرى توزيع 1500 بطانية على المواطنين بقري منديشة والحارز والقصر والباويطي في إطار المساعدات التي دفعت بها المحافظة لأهالي المركز.
ولفت إلى أنه تمت الاستجابة لمطالب بعض المواطنين الذين يعانون من حالات مرضية، حيت جرى تسليم 18 كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة