المتهمين امام المضبوطات المتهمين امام المضبوطات

القبض على 3 عاطلين أجبروا صاحب شركة على توقيع عقد شقتين بعين شمس

محمود ثروت السبت، 10 نوفمبر 2018 - 02:04 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 عاطلين استدرجوا صاحب شركة مقاولات داخل محل مهجور، وأجبروه التوقيع على عقد بيع شقتين بمنطقة عين شمس.

تلقى رجال مباحث عين شمس، بلاغا من الأهالي يفيد قيام مجموعة من الأشخاص باحتجاز آخر داخل أحد المحلات المهجورة بدائرة القسم.

بالفحص تبين صحة الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط كلا من: «ا.م» 28 سنة عاطل، و «ك.ك» 36 سنة عاطل، و«م.ا» 19 سنة عاطل، وبصحبتهم المجني عليه ويدع «ع.م» 23 سنة صاحب شركة مقاولات ومقيم بدائرة قسم شرطة المهندسين.

بسؤال المجني عليه قرر بقيام الأول باستدراجه لمحل الواقعة بدعوى مساعدته في العودة للعمل لدى والده وقيامه بالاشتراك مع باقي المتهمين في احتجازه وإكراهه على التوقيع على عقدي بيع لشقتين ملكه.

بمواجهة المتهمين قرر الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله طرف والد المجني عليه، وعلمه بثرائهما ومداومته طلب مبالغ مالية من المجنى عليه خطط لاستدراجه للاستيلاء علي ما بحوزته من مبالغ مالية.

وأضاف أنه تمكن من استدراج المجني عليه لمحل الواقعة، واكتشف عدم حيازته لمبالغ مالية كبيرة فقام بالاشتراك مع باقي المتهمين باحتجازه وإكراهه علي التوقيع علي العقود المشار إليها.

كما تم بإرشاد المتهم الأول ضبط عقد بيع شقة كائنة بمنطقة «ستانلي» الإسكندرية لصالح المتهم الأول ممهور بتوقيع المجني عليه، وعقد بيع شقة كائنة أبراج عثمان ـ دائرة قسم شرطة المعادي لصالح المتهم الأول ممهور بتوقيع المجني عليه، ودفتر إيصالات أمانه خالي من البيانات، وبسؤال المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة