نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة نخل شمال سيناء
نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة نخل شمال سيناء


توفير استراحات وأتوبيسات للمعلمين بمنطقة وسط سيناء

صالح العلاقمي

السبت، 10 نوفمبر 2018 - 03:15 م

قال نصر الله محمد نصر الله، رئيس مركز ومدينة نِخل شمال سيناء، إنه تم توفير أماكن إقامة بالمجان لهم بمدينة نخل من خلال المجمع التعليمي بنخل والمجمع التعليمي بالتمد بعد صيانتهما وتجهيزهما، إلى جانب توفير 7 كرافانات مجهزة في مدارس البروك والحقل والكحف والبيضة والغويل وصدر الحيطان والكونتلا لإقامة المعلمين، فضلًا عن توفير استراحات على أحدث مستوى بعدد من المدارس الجديدة التي تم إنشائها.

 

وأضاف أنه تم توفير أتوبيس لنقل المعلمين من مدينة العريش إلى مدارس نخل بواقع مرتين أسبوعيًا تيسيرًا عليهم.

 

جاء ذلك أثناء تفقده عدد من مدارس إدارة نخل التعليمية بمنطقة وسط سيناء، للاطلاع علي حسن سير وانتظام العملية التعليمية، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.


وشدد نصر الله، على ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية من كافة جوانبها وتذليل أية مصاعب والاهتمام بمستوي نظافة المدارس، مطالبًا المسئولين في الإدارة التعليمية والمعلمين ببذل المزيد من الجهد لصالح أبناء وسط سيناء، مناشدا الطلاب بالجد والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق.


وأكد نصر الله، أن إدارة نخل التعليمية تضم 38 مدرسة على مستوى كافة المراحل التعليمية، مقيدا بها 1585 طالبًا وطالبة، ويقوم بالتدريس لهم عدد 570 معلمًا ومعلمة، بجانب مدرسة للتمريض في مقر الإدارة الصحية القديمة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة