مهرجان التسامح في الامارات لتسجيل رقم جديد بموسوعة جينتس مهرجان التسامح في الامارات لتسجيل رقم جديد بموسوعة جينتس

الإمارات تطلق مهرجان التسامح لدخول موسوعة جينيس

محمد عبيد السبت، 10 نوفمبر 2018 - 06:12 م

 

أطلقت وزارة التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم السبت، بالتعاون مع الاتحاد للطيران النسخة الأولى من المهرجان الوطني للتسامح.

 

وحرص المشاركون في المبادرة على تسجيل رقم عالمي جديد في موسوعة جينيس للوصول إلى أكبر عدد من التوقيعات على جدارية الفعالية، وذلك في حديقة أم الإمارات.

 

وأقيمت أنشطة للتسامح تضمنت مسيرة للمشي، ومنافذ ثقافية تسلط الضوء على التنوع الثقافي من مختلف أنحاء العالم، وفقرات حية وعزف الأوبرا الدولية، فيما أقيمت فعاليات التسامح تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح.

 

 

 

صرحت سعادة عفراء الصابري في الكلمة التي ألقتها نيابة عن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عضو مجلس الوزراء وزير التسامح ، نسعي لتحقيق رقم قياسي عالمي جديد لأكبر عدد من التوقيعات الداعمة للتسامح، مع انطلاق المهرجان الوطني للتسامح ، الذي تنظمه وزارة التسامح تحت شعار "على نهج زايد" ، والذي يستمر على مدى أسبوع ، تجذب الآلاف الذين يمثلون كافة فئات المجتمع الإماراتي المتنوع ، والذي يعد تنوعه مصدر الثراء والفخر للإمارات والتي تدعو للتعايش والتسامح ووقبول الآخر واحترام الاختلاف أن تكون قبلة الجميع لتحقيق طموحاتهم والعيش بسلام ومحبة داخل المجتمع الإماراتي .


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة