أمير مرتضى
أمير مرتضى


أمير مرتضى: الزمالك حقق مكاسب عديدة بعد الفوز على الإنتاج الحربي

محمد عادل سالم

الأحد، 11 نوفمبر 2018 - 12:06 ص

 

عبر أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ، عن سعادته بمواصلة الفريق سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز على الانتاج الحربي بهدفين لهدف ، وتصدر قمة جدول المسابقة برصيد 26 نقطة .
 

وأكد أمير مرتضي ، أن فترة توقف الدوري العام ، فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق لمعالجة الأخطاء والسلبيات قبل العودة لاستئناف المسابقة وخوض مباراة العودة أمام الاتحاد السكندري ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال .
 

وأشاد المشرف العام ، بالأداء المميز للثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق ، وتصديه لضربة جزاء في توقيت صعب ، وانقذه العديد من الفرصة بشكل رائع ، والظهور المميز للاعب عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر .
 

وأضاف أمير مرتضى ، أن نجاح  يوسف أوباما في التسجيل وفعاليته على المرمى أمام الإنتاج  ، أمر في غاية الاهمية للفريق خاصة وأنه كان يفتقد تلك الميزة في المباريات الماضية ، رغم المجهود الكبير الذى كان يبذله .
 

وأشار المشرف العام ، بأنه سوف يتم توقيع عقوبة على اللاعب محمد عبد الغنى ، لطرده في المباراة خاصة وأنه كاد يتسبب في أزمة للفريق لو كان تم طرده في توقيت مبكر واضاعة مجهود زملائه ، بخلاف أن الفريق يحتاج لجهود جميع اللاعبين في المباريات المقبلة .
 

وأكد أمير مرتضى، بانه يحسب للفريق عدم التأثر بالغيابات والفوز في غياب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز ، أحد العناصر الأساسية بالتشكيلة الأساسية للفريق ، وهو ما يؤكد أن الفريق يمتلك العناصر الجاهز فنيا وبدنيا لغياب أي عنصر بالفريق ، وانه لا يوجد فارق بين لاعب أساسي أو بديل ، وهو ما يحسب للإدارة التي كانت حريصة على التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال  الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأوضح أمير مرتضى ، أن ثقة الفوز والانتصارات أصبحت هي المسيطرة على لاعبي الأبيض ، سواء في المباريات المحلية أو العربية ، موضحا أن الفريق البطل دائما يلعب على المكسب ، وهو ما يحدث خلال الموسم الحالي .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة