رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد انتخابات اتحاد الطلاب
رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد انتخابات اتحاد الطلاب


1427 طالبًا يخوضون انتخابات اتحاد كليات جامعة جنوب الوادي

عبداللاه محمد

الأحد، 11 نوفمبر 2018 - 04:22 م

أجرى رئيس جامعة جنوب الوادي د. عباس منصور، جولة تفقدية لانتخابات المرحلة الأولى لاتحاد الطلاب بالكليات، والتي تجرى بالكليات، رافقه خلالها بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د. محمد أبو الفضل، وعمداء ووكلاء وأعضاء هيئة تدريس كليات الآداب والهندسة.

 

وأكد رئيس الجامعة، خلال الجولة، أهمية المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية، وأن يكون اختيارهم لمن يمثلهم بدقة وحيادية ويكون له دور إيجابي في الأنشطة الطلابية، ويساهم في خدمة زملاءه الطلاب، وأن يكون صوتهم في اتحاد الطلاب لمن يحسن تمثيلهم.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن اتحاد الطلاب هو صوت الطلاب ولذلك تحرص الجامعة على أن يكون اختيار الطلاب لممثليهم اختيارًا قائمًا على الأخلاق والتفاني في العمل من أجل الآخرين، وأن يتحلى بالثقافة والتواصل مع الطلاب، وأن ينفذ برنامجه الانتخابي لصالح الطلاب في كافة الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية والرحلات والجوالة والعلمية.

وأشار "أبو الفضل"، إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق التصويت بكليات مقر الجامعة بقنا وفروعها بالأقصر والغردقة حوالي 52 ألف طالب وطالبة، مؤكدًا أن عدد المرشحين للانتخابات 1427 طالبًا وطالبة، يمثلون لجان الاتحاد للأنشطة المختلفة، وهذا في حالة عدم بلوغ النسبة ستجري الإعادة غدًا الاثنين 12 نوفمبر 2018.

    

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة