النشرة اليومية النشرة اليومية

فيديو| شاهد أبرز أحداث «الأحد 11 نوفمبر» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

محمد كمال- شيماء محمد- محمد عيسوي الأحد، 11 نوفمبر 2018 - 06:17 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الأحد 11 نوفمبر ، والتي كان من أبرزها، حملة جديدة لـ«الرقابة الإدارية» بعنوان «شارك وبلغ عن الفساد»، وكذلك لقاء وزير الخارجية سامح شكري رئيس الوزراء البحريني، ووزير الشباب والرياضة يبدأ تفعيل توصيات منتدى شباب العالم.


«شارك وبلغ عن الفساد».. حملة جديدة لـ«الرقابة الإدارية»


طرحت هيئة الرقابة الإدارية حملة جديدة بعنوان «شارك وبلغ عن الفساد»، وقدم أغنية الحملة المطرب الشاب أحمد جمال.


وزير الخارجية سامح شكري يلتقي رئيس الوزراء البحريني


التقى سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الأحد، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، وذلك في مستهل زيارته للعاصمة البحرينية المنامة لترأس أعمال الدورة العاشرة للجنة المصرية البحرينية المشتركة على مستوى وزيريّ خارجية البلديّن.


الراديو 9090 يحصد 4 جوائز في «دير جيست»


حصد الراديو "9090"، على 4 جوائز، في استفتاء "ديرجيست" لعام 2018، حيث حصلت المحطة على جائزة أفضل إذاعة، فيما فاز الإذاعي أحمد يونس، مُقدم برنامج "كلام معلمين"، بجائزة أفضل مذيع.


وزير الشباب والرياضة يبدأ تفعيل توصيات منتدى شباب العالم


عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب وذلك لبدء التعاون في مجالات تدريب وتأهيل الشباب وتفعيل ما جاء في توصيات منتدى شباب العالم الذي عقد منذ أيام في مدينة شرم الشيخ.


وزير التموين: احتياطي مصر الاستراتيجي من القمح يكفي 4.3 شهر


كشف وزير التموين علي المصيلحي أن احتياطيات مصر الإستراتيجية من القمح تكفي لتلبية احتياجات 4.3 شهر.


وصول 2385 رأس عجول حية لميناء سفاجا


يستعد ميناء سفاجا، اليوم الأحد، لاستقبال السفينة Hajh GHfn وعلى متنها 2385 رأس عجول حية بوزن 2444 طنًا، قادمة من السودان لصالح هيئة السلع التموينية.


26 نوفمبر.. النطق بالحكم في «أحداث الاتحادية»


قررت الدائرة 23 إرهاب، بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة حجز إعادة إجراءات محاكمة متهم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث الاتحادية"، لجلسة 26 نوفمبر للنطق بالحكم.


إيقاف التعدي على أراضي أملاك الدولة بمركز بني مزار بالمنيا


تمكنت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، من إيقاف حالة تعدٍ على أراضى أملاك دولة، بقرية بني صامت شرق النيل بمساحة 12 ألف متر مربع، وذلك خلال حملة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف الحفاظ على الأراضي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة