6 كليات تحسم الماراثون الانتخابى بجامعة بنها
6 كليات تحسم الماراثون الانتخابى بجامعة بنها


6 كليات تحسم الماراثون الانتخابي بجامعة بنها

سليمان محمد

الأحد، 11 نوفمبر 2018 - 06:28 م

 

اكد د. مصبح الكحيلى، مدير عام رعاية الشباب بجامعة بنها، إن 6 كليات تابعين لجامعة بنها أنهت الماراثون الانتخابي لاتحادات الطلاب من خلال إعلان الفائزين بالتزكية، وهي كليات "حاسبات ومعلومات، والطب البيطرى، والتربية الرياضية، التربية، والتمريض، والحقوق"، ويتم الفرز حاليًا بكلية التمريض تمهيدًا لإعلان النتيجة.

 

وأضاف مدير عام رعاية الشباب، أنه من المقرر أن تواصل باقى الكليات التسع التابعة للجامعة للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الاتحادات الطلابية وذلك لعدم تحقيقهم النصاب القانونى بانتهاء الإنتخابات، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم غلق باب التصويت بالكليات الـ 9 المتبقية مساء غدًا الإثنين.

 

وأوضح، أن الكليات استعدت لإجراء الانتخابات بحرية تامة بين الطلاب، مشيرًا إلى أن 930 طالبًا وطالبة يتنافسون للفوز بمقاعد اتحاد الطلاب بـ15 كلية تضمها جامعة بنها.

 

من ناحيته قال د. حسين المغربى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، ضرورة حسن سير العملية الانتخابية وحل أى مشكلات قد يتعرض لها الطلاب المرشحون.

 

وأوضح، أن الجامعة بكل قياداتها حريصة على أن تخرج الانتخابات بصورة مشرفة، مضيفًا أن الانتخابات الطلابية لابد أن تستند الى قيم أخلاقية وأن يقدم شباب جامعة بنها نموذجًا فريدًا فى الممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة