هيفاء وهبي هيفاء وهبي

رغم تعاقدهم على الظهور الرمضاني

دينا ومنة وهيفاء وكريم يبحثون عن نصوص لمسلسلاتهم

السيد عيسى الإثنين، 12 نوفمبر 2018 - 12:57 ص

لم يتبق على شهر رمضان سوى 6 شهور فقط ومازال بعض صناع الدراما يسعون جاهدين للانتهاء من التفاصيل النهائية لمسلسلاتهم فى أقرب وقت أملًا فى بدء التصوير مبكرًا حتى لا تتعرض أعمالهم لشبح التأجيل أو التصوير فى أيام شهر الصيام .

 

ورغم أن قائمة الأعمال الدرامية هذا العام ستكون أقل كثيرا عن الأعوام السابقة لم يتم الاستقرار على أى نص لتقديمه ويبقى تعاقد النجم هو الشيء الوحيد الذى يؤكد على وجود مسلسل فالكثير من التعاقدات تمت دون وجود سيناريو ولا مخرج .

 

وكانت فى بداية القائمة الفنانة منة شلبى التى تعاقدت مع المنتج هشام تحسين والمخرج رامى إمام لتقديم مسلسل وتنتظر أن تجمعها جلسات عمل بالشركة للوقوف على تفاصيل هذا العمل، أيضا دينا الشربينى التى تعاقدت مع قناة إم بى سى مصر ولم تتضح ملامح المسلسل بعد.

 

كما تعاقد الفنان كريم فهمى مع المنتج تامر مرتضى منتج مسلسله السابق «أمر واقع» على المشاركة فى بطولة مسلسل لرمضان القادم وطلب فهمى من منتجه البحث عن عمل بعيدًا عن الأكشن وهو العمل الذى لم يستقر عليه حتى الآن، ويبحث الفنان حسن الرداد عن عمل كوميدى بعد أن قرر تأجيل فكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «عزمى وأشجان» إلى رمضان 2020.

 

كما تعاقدت ياسمين صبرى مع تامر مرسى على تقديم أولى بطولاتها الدرامية فى رمضان القادم ولم تستقر على السيناريو.

 

أما اللبنانية هيفاء وهبى فقررت أن تبحث عن فكرة مختلفة لمسلسلها الجديد قبل أن تتعاقد مع أى شركة إنتاج، وتعقد الفنانة ياسمين رئيس جلسات عمل مع زوجها المخرج هادى الباجورى للاستقرار على فكرة مسلسلها الرئيسية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة