الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان


اقتصادية الوزراء تبحث تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 - 09:44 ص

تبحث اللجنة الوزارية الاقتصادية اجتماعها، اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، آليات تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات لتحقيق معدلات أداء أعلى من خلال تقديم خدمات مطورة ذات جودة عالية.

تستعرض اللجنة الموقف الخاص بعدد من المشروعات المختلفة لتحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذها كالعادئد الاقتصادي، فضلا عن جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.

كما يتطرق الاجتماع  لتعزيز إمكانية وقدرة المنتج المحلي على المنافسة، بما يحقق قيمة مضافة للناتج المحلي ويزيد من حجم الصادرات، هذا إلى جانب توفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

كما يتابع الاجتماع  الجهود المبذولة من جانب مختلف أجهزة الدولة المعنية لعرض الفرص الاستثمارية والمقومات والإمكانات المتاحة بمختلف القطاعات بما يسهم فى جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية، هذا إلى جانب تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة.

يحضر الاجتماع وزراء الصحة، والإستثماروالتعاون الدولي، والتجارة والصناعة، وقطاع الأعمال العام، والسياحة، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والنقل.

ومن المقرر أن يترأس رئيس الحكومة اليوم، اجتماعا بشأن توصيات منتدى الشباب بتدريب الشباب العربي والإفريقي.

كما يلتقي مدبولي رئيس مجلس إدارة بنك أنتيسا سان باولو الإيطالي، وسفير اليونان لدى القاهرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة