هيجواين
هيجواين


هيجواين يعتذر بعد طرده في هزيمة ميلان أمام يوفنتوس

رويترز

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 - 01:00 م

 

اعتذر مهاجم ميلان، جونزالو هيجواين، بعد طرده أمام يوفنتوس، النادي الذي أعاره إلى سان سيرو هذا الموسم، خلال الخسارة 2-صفر أمس الأحد في مباراة قمة بالدوري الايطالي شهدت إهدار مهاجم الأرجنتين ركلة جزاء بالشوط الأول.

وانفعل هيجواين بعد حصوله على انذار نتيجة التحام مع المدافع المغربي المهدي بنعطية لينال مهاجم ريال مدريد ونابولي السابق بطاقة صفراء أخرى للاحتجاج وطرد فورا في الدقيقة 83.

وقال هيجوين "في البداية أود الاعتذار لفريقي وللمدرب والجماهير وللحكم بعد رد فعلي".

وأضاف "اتحمل مسؤولية ما حدث بالتأكيد وأتمنى ألا يتكرر ثانية. حدث هذا عند تأخرنا في النتيجة وبعد اهداري ركلة جزاء ونحن بشر ولسنا مثل الروبوت لكن لا أريد تبرير تصرفاتي".

وأعار يوفنتوس هيجوين إلى ميلانو، لمدة عام واحد مع وجود خيار للشراء، في أغسطس الماضي بعد ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن قرار المغادرة لم يكن ملكا له.

وقال هيجواين الذي سجل 55 هدفا في 105 مباريات مع يوفنتوس منها 40 هدفا في 73 مباراة بالدوري "القرار اتخذه آخرون ولم اتخذه أنا. بذلت كل ما بوسعي في تورينو.. أنا في ميلانو الآن وأنا سعيد.. أنا شخص عاطفي وأحيانا من الصعب السيطرة على نفسي وبمجرد النظر في وجهي يمكن معرفة إن كنت أشعر بسعادة أم بحزن".

وتابع "نمثل قدوة للأطفال وأعرف أن تصرفي لم يكن صحيحا"، موجها الشكر لزملائه السابقين في يوفنتوس لدعمه.

وأوضح "علاقتي رائعة بهم وكان من الجيد أن يحاولوا تهدئتي ويعرفون جيدا ما يشعر به اللاعبون ولا يسعني سوى الاعتذار".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة