بتكلفه 13 مليون جنيه.. محافظ الجيزة يتابع أعمال الرصف بكفر الجبل
بتكلفه 13 مليون جنيه.. محافظ الجيزة يتابع أعمال الرصف بكفر الجبل


ويشهد أعمال إزاله عقار ايل للسقوط بالوراق

بتكلفه 13 مليون جنيه.. محافظ الجيزة يتابع أعمال الرصف بكفر الجبل

أحمد رجب

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 - 01:34 م

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال الرصف التي تقوم بها المحافظة بمنطقة كفر الجبل بحي الهرم للوقوف على مستوى تنفيذ الأعمال والتأكيد على الالتزام بالجدول الزمنى المحدد للأعمال.

 

وقال المحافظ، في تصريحات له، خلال جولته، أن أعمال التطوير تشمل رصف وتركيب بلاط انتر لوك ورفع كفاءه الإنارة للعديد من الشوارع الحيوية بنطاق حي الهرم، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 13 مليون جنيه.

 

وأشار إلى أن الأعمال تأتي في إطار اهتمام المحافظة بتطوير العشوائيات والمناطق السكنية ذات الكثافات العالية التي تفتقر إلى الكثير من الخدمات.

 

كما تفقد المحافظ خلال الجولة شارع زغلول بحي الهرم والذي يعد من الشوارع الحيويه بالحى للوقوف على حالة النظافه والمرافق ورفع الإشغالات.

 

ووجه المحافظ، رئيس حي الهرم بتنظيم حملات مكبرة ومتتالية لإزالة مواقف الميكروباصات العشوائية المتواجدة بالشارع وإزالة اشغالات سوق البطران وإعادته إلى خط التنظيم المقرر له وعدم السماح للبائعين بتجاوزه إضافة إلى رفع مستوى النظافه بالشارع.

 

وشدد المحافظ على ضرورة مراجعة بالوعات تصريف مياة الأمطار وتنظيفها من المخلفات والتأكد من جاهزية سيارات شفط مياة الأمطار، وذلك استعدادا لموسم الأمطار.

 

وحرص المحافظ خلال جولته على متابعة أعمال إزالة أحد العقارات الأيلة للسقوط بحي الوراق والتي ينفذها الحي موجها بتوخي الحظر أثناء تنفيذ أعمال الإزالة لعدم تأثيرها على العقارات المجاروة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة