وزارة التنمية المحلية
وزارة التنمية المحلية


فيديو| «التنمية المحلية» تنظم مسابقة لأفضل عاصمة ومدينة وحي وقرية

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 - 02:11 م

قال د. خالد قاسم، المتحدث باسم  وزارة التنمية المحلية، إنه سيتم تنظيم مسابقة ذات معايير، لاختيار أفضل عاصمة ومدينة وحي وقرية.


 
وأضاف "قاسم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الاثنين، أن هذه المسابقة ستجعل كل الأحياء في المحافظة الواحدة ستتنافس للحصول على الحافز المادي والمعنوي والأدبي الذي يترتب عليه مستقبلًا ترقية حقيقية لرئيس الوحدة المحلية على مستوى المحافظة وسيصل لرئيس مدينة في الترقية القادمة، موضحًا أن أفضل رئيس مدينة سيترقى لسكرتير عام مساعد أو سكرتير عام على حسب درجته الوظيفية.


وأشار إلى أن عدم الفوز بالترقية والمكافأة يعتبر جزءًا كبيرًا من العقاب، بالإضافة للضوابط والإجراءات والمعايير التي تجعل الجميع يعمل، على أن تكون هناك إجراءات لمحاسبة المتخاذلين وتقييمهم، مؤكدًا أنه ستتم مضاعفة القيمة النقدية للجائزة على مستوى الجمهورية ليكون أفضل حي وأفضل مدينة ستحصل على مكافأة 2 مليون جنيه وجزء من هذه المكافأة سيتم صرفه على العاملين المتميزين الذين حققوا هذا الإنجاز، والمركز الثاني سيحصل على مبلغ مادي قدره 500 ألف جنيه، والمركز الثالث سيحصل على مبلغ 300 ألف.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة