ايرباص
ايرباص


إيرباص تشارك في معرض البحرين الدولي للطيران ٢٠١٨

محمد عبيد

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 - 04:32 م

تشارك شركة إيرباص المصنعة للطائرات في معرض البحرين الدولي للطيران ٢٠١٨، الذي يقام في قاعدة صخر الجوية في الفترة من ١٤ إلى  ١٦ نوفمبر الجاري.

يقام المعرض في دورته الخامسة تحت رعية الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، والذي يعد من أكثر معارض الطيران نمواً على مستوى الشرق الأوسط ، تشارك إيرباص في المعرض من خلال منتاجتها في عالم الطيران التي تقدم أحدث المبتكارات التكنولوجية المتعلقة بالقطاع .

ويتم عرض طائرة طيران الخليج من طراز A320neo في فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران، ويضم طراز A320neo أحدث تكنولوجيا الطيران، كخيار المحرك الجديد، وكذلك أجنحة أكثر امتداداً تعتمد تقنية شاركلتس Sharklets، مما يسهم في توفير استهلاك الوقود بما لا يقل عن ١٥ ‎%‎ و٢٠ ‎%‎ مع حلول العام ٢٠٢٠ ، وحصل طراز A320neo على ٦١٠٠ طلب من قبل أكثر من ١٠٠ شركة طيران حول العالم ، ويستحوذ الطراز على حصة سوقية تصل إلى ٦٠ ‎%‎ .

وتعرض إيرباص نموذجاً لطائرة مروحية من طراز H145 ، من خلال جناح عرض أرامكو السعودية. هذا وقد وقعت إيرباص في وقت سابق هذا العام اتفاقية لتزويد 5 طائرات عامودية من طراز  H145، مع شركة أرامكو أوفرسيز السعودية، وهي إحدى الشركات التابعة لـ أرامكو .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة