المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي


شوقي غريب يستعبد 3 لاعبين من المنتخب الأولمبي

عمر البانوبي

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 12:02 ص

 

قرر الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة شوقي غريب استبعاد أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك، ومحمد متولي (كناريا) لاعب سموحة، ومحمود مرعي لاعب وادي دجلة، بناءً على التقارير الطبية التي أرسلتها الأجهزة الطبية لأنديتهم، وتم استدعاء الثنائي عبد الوهاب إسماعيل ومحمد السيد لاعبي المقاولون.


 وكان الفريق قد أدى مرانه اليوم علي الملعب الفرعي إستاد القاهرة وشارك فيه جميع اللاعبين عدا الذين شاركوا مع أنديتهم في مباريات الدوري الممتاز اليوم.

ومن المقرر آن يؤدي المنتخب مرانه الثاني في السادسة مساء الغد بإستاد القاهرة استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام تونس الخميس المقبل، في برج العرب ويوم ١٩ نوفمبر أمام نظيره الجزائري بإستاد السلام ضمن برنامج أعداد الفريق لخوض نهائيات الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر 2019 وهي المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020.

من جانبه أكد «غريب» أن باب المنتخب سيظل مفتوحا أمام كل لاعبي مصر حتى يونيو المقبل مشيراً إلى انه في مرحلة اختيار الهيكل الأساسي للفريق.

وقال غريب انه راض عن برنامج الأعداد الذي شهد احتكاك الفريق بمدارس كروية متنوعة، وانه لديه طموح كبير في تحقيق انجاز جديد للكره المصرية مع هذا الجيل.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية صباح الأربعاء.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة