استمارة التصويت على التشكيل المثالي لإفريقيا
استمارة التصويت على التشكيل المثالي لإفريقيا


«بوابة أخبار اليوم» تنفرد باستمارة المرشحين لتشكيل إفريقيا المثالي

عمر البانوبي

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 12:50 ص

 

تنفرد «بوابة أخبار اليوم» بنشر صورة استمارات التصويت على اختيار التشكيل المثالي لإفريقيا، والتي أعدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للمرة الأولى في تاريخه، وفقًا لبروتوكول التعاون بينه وبين الاتحاد الإفريقي للاعبي كرة القدم المحترفين والمنبثق عن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين «فيفبرو».

وتتضمن الاستمارة أسماء الـ 55 لاعبًا المرشحين للتشكيل المثالي لإفريقيا وسيستخدمها لاعبو القارة السمراء، ومن بينهم لاعبي منتخب مصر للتصويت لاختيار أفضل 11 لاعب، وسيعلن عن نتائج التصويت بشكل رسمي في حفل الكاف بالعاصمة السنغالية داكار يوم 8 يناير المُقبل والذي يشهد أيضًا اختيار أفضل لاعب إفريقي.

 

وانفردت «بوابة أخبار اليوم» بترشيح الخماسي الدولي المصري محمد صلاح، ومحمد الشناوي، ومحمد النني، وأحمد فتحي، وأحمد حجازي، فيما رشحت الدولي المغربي وليد أزارو من بين المحترفين الأفارقة في الدوري المصري.

يصوت لاعبو منتخب مصر الأول لاختيار التشكيل المثالي من لاعبي قارة إفريقيا وهي الجائزة التي يجريها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للمرة الأولى في تاريخه وفقًا لبروتوكول التعاون بينه وبين الاتحاد الإفريقي للاعبي كرة القدم المحترفين والمنبثق عن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين «فيفبرو».

 

وستتواجد جمعية المحترفين في معسكر منتخب مصر المقام ببرج العرب يوم الخميس المُقبل ممثلة في حمزة عبد الوهاب، مدير شئون اللاعبين بالجمعية، للحصول على أصوات لاعبي منتخب مصر المتواجدين في قائمة الفراعنة لمواجهة منتخب تونس.

 

ومن المقرر أن يختار كل لاعب من لاعبي منتخب مصر 11 لاعبًا للتشكيل المثالي للاعبي إفريقيا.

 

وتوج محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب إفريقي عن العام الماضي 2017، ويطمح لتكرار الإنجاز في العام المُقبل.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة