محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس الدراويش محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس الدراويش

محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس الدراويش لبحث أزمة فريق الكرة

محمد عبادي الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 01:19 ص

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من أجهزة المحافظة والجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة، واستمرار واستكمال مسيرة هذا النادي العريق والحفاظ على أسم وتاريخ قلعة الدراويش.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده محافظ الإسماعيلية بمجلس أدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، وذلك لبحث أسباب تدهور نتائج الفريق الأول في الفترة الأخيرة ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بشؤون النادي.

أكد المحافظ أنه مع مجلس إدارة الإسماعيلي في مركب واحد من أجل إسعاد شعب الإسماعيلية ومواطنيها، خاصة جماهير وعشاق كرة القدم الذين هم الأساس وراء نجاح الفريق أو فشله فهم شريك أساسي في المنظومة.

وقال «عثمان» إنه لابد من بذل أقصى الجهود من الجميع والوقوف صفا واحدا خلف الفريق، من أجل استمرار مشواره في التنافس على بطولات التي يشارك فيها سواء المحلية أو الأفريقية والعربية . 


ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي، أنه يسعى لتوفير المناخ الجيد والمناسب للاعبين وكافة سبل النجاح لاستعادة الفريق مكانته، وأنه تم التعاقد مع مهاجم كولومبي وأخر أفريقي لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهناك ثلاثة صفقات أخريات جاري التفاوض بشأن عن بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي جورفان فييرا، والأيام المقبلة ستشهد تصعيد عدد كبير من الناشئين للتدريب مع الفريق الأول.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة