ياباني يتزوج دمية هولوجرام
ياباني يتزوج دمية هولوجرام


بالصور والفيديو| ياباني يتزوج من دمية «هولوجرام» وتكاليف الزفاف 2 مليون ين

ريم الزاهد

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 12:55 م

 

تزوج مدير مدرسة ياباني يبلغ من العمر 35 عامًا من نسخة «هولوجرام» للشخصية الكارتونية «هاتسونى ميكو».

وتشتهر شخصية "ميكو" في اليابان بأنها فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا تظهر باللون الفيروزي ولها عينان كبيرتان، ولكن بالنسبة لـ :"أكيكو كوندو"، فإن العلاقة شخصية أكثر من ذلك بقليل، وقال: "إنني مغرم بمفهوم Hatsune Miku بالكامل، لذلك تزوجت من نسختها الهولوجرام التي تحولها لنسخة شبه واقعية".

وتأتى نسخة الهولوجرام من "ميكو" على شكل صورة ثلاثية الأبعاد تطفو داخل كبسولة، وسعرها 2800 دولار، ويقول "كوندو" إنه يعتبر نفسه رجلاً عادياً متزوجاً، حيث تستيقظ زوجته "الهولوجرام" كل صباح وتتحدث معه ثم تودعه إلى عمله في المدرسة، وفى المساء، عندما يخبرها عبر تطبيق متصل على الهاتف المحمول أنه سيعود إلى المنزل، تقوم بتشغيل الأضواء.

ونشر موقع «مترو» البريطاني، أن "كوندو" ينام جنباً إلى جنب مع نسخة الدمية التي أعد لها حفل زفاف كامل كلفه 2 مليون ين ياباني، مع خاتم زواج، وقد لا يكون لزواج "كوندو" أي وضع قانوني، لكن هذا لا يزعجه، حتى أنه أخذ الدمية إلى محل مجوهرات للحصول على الخاتم، كما أصدرت شركة Gatebox، التي تنتج جهاز «الهولوجرام» ، "شهادة زواج"، والتي تشهد بأن الإنسان والشخصية الافتراضية متزوجان.

 

يذكر أن "كوندو" ليس وحيدًا، فهو يقول أن Gatebox أصدر أكثر من 3700 شهادة لزيجات "عبر الأبعاد" وبعض الأشخاص أرسلوا له رسائل داعمة.
 

هولوجرام

هولوجرام

هولوجرام

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة