هاني أمان  مع محررة «بوابة أخبار اليوم»
هاني أمان مع محررة «بوابة أخبار اليوم»


خاص| «الشرقية للدخان»: إعادة استخدام عوادم السجائر كأسمدة زراعية

نرمين سليمان

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 04:01 م

قال هاني أمان، العضو المنتدب لشركة «الشرقية إيسترن كومباني» للدخان، إن الشركة تتعاون مع وزارة الزراعة لاستخدام عوادم الشركة كأسمدة زراعية للحدائق.

وذكر «أمان» في تصرح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»: "نحن لا نشجع أحد على التدخين، ولكن نوفر كل ما يطلبه المدخنون من إنتاج السجائر ذات الجودة العالية، فالشركة تمتلك الكفاءة والمنتجات ذات الجودة العالية لغزو سوق التصدير، وأن الهدف الأساسي لها هو التصدير".

ولفت إلى أن الشركة تتبع جميع المواصفات المصرية القياسية من معامل وخبراء أدخنة بأحدث الأجهزة، موضحًا أن لديهم مبيعات في السوق بـ 72% لشركة الشرقية، و28% للشركات الأجنبية، متابعًا: "نتوقع الاستمرار بالنجاح والنمو والتطور، وفتح أسواق جديدة".

وأكد العضو المنتدب للشركة أن الشرقية للدخان، تعد من أكبر الكيانات الاقتصادية بجمهورية مصر العربية، وأن الشركة لديها مقومات النجاح، مبديا أمله أن ترتفع أسهم الشركة في إنتاج المعسل بما لديهم من إنتاج جميع أنواع المعسل بنكهاته.

وكشف «أمان» في نهاية تصريحاته، أن خطتهم خلال الفترة القادمة هو التسويق الجيد بما لديه خبرة واسعة في هذا المجال، وفتح أبواب التصدير للدول الجديدة، وغزو جميع الأسواق، مشيرًا أن لدى الشركة الوقت المناسب لمضاعفة التصدير للمنتجات الشركة من كل أنواع السجائر والمعسلّ.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة