بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي


24 مليون جنية حصيلة شهادة «رد الجميل» من بنك ناصر الاجتماعي

أمنية فرحات

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 05:37 م

 

أعلنت غادة والى، وزير التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي أن البنك شهد إقبالا كثيفا من المواطنين على شراء شهادة رد الجميل، والتي أطلقها البنك فى إطار الاحتفال باليوم العالمي للمسنين وأشارت أن استحداث هذه الوديعة جاء من منطلق توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي وامتدادا لدور البنك في العمل الاجتماعي.

 

وأشارت انه تم طرح شهادة  "رد الجميل" لكبار السن "أكثر من سبعين سنة" منذ أوائل شهر أكتوبر الحالي على أن يكون عائد هذه الشهادة 17%وهو الأعلى في السوق حاليا وتكون مدتها سنة و دورية الصرف سنويًا.

 

وصرح د. شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة البنك ان حصيلة هذه الشهادة الي الآن 24مليون و800 ألف جنيه، موضحًا أن قيمة  الوديعة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع ويحق للعميل استرداد قيمة الوديعة بعد 6شهور دون خصم .

 

وأوضح فاروق أن الأوراق المطلوبة تشمل صورة من بطاقة الرقم القومي، والرقم التأميني، وأصل شهادة الميلاد أو صورة منها كما تم اتخاذ اللازم نحو إزالة أي معوقات تقابل المواطنين الراغبين في الحصول علي الشهادة للتيسير علي كبار السن .

 

وأوضح أن البنك قام في الآونة الأخيرة بتقديم مجموعة متنوعة من القروض لأصحاب المعاشات  بشروط ميسرة تعتبر من أكثر التسهيلات التي تقدم لهذه الفئة من المجتمع ومن أمثلة هذه القروض قروض لتمويل المصروفات الدراسية والتي تصل إلى 50 ألف جنيه كذلك قرض لتمويل الزواج , قرض تأثيث شقه الزوجية وقرض الإسكان بالإضافة إلى تقديم قرض تحسين الدخل لأصحاب المعاشات تقتصر المستندات المطلوبة علي صورة الرقم القومي وبرنت بالرقم التأميني وبيان مفردات مرتب للضامن وإيصال مرافق سواء كهرباء أو مياه أو غاز أو تليفون .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة