انطلاق انتخابات رئيس الاتحادات الطلابية ومساعديهم بجامعة بنها  
انطلاق انتخابات رئيس الاتحادات الطلابية ومساعديهم بجامعة بنها  


انطلاق انتخابات رؤساء الاتحادات الطلابية ومساعديهم بجامعة بنها

سليمان محمد

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 09:01 ص

 

انطلقت اليوم الأربعاء، انتخابات رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى 15 كلية بجامعة بنها، وذلك عقب الانتهاء من انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة.

وشهد  الخميس الماضي انطلاق مارثوان الانتخابات الطلابية في جامعة بنها، وسط أجواء من الهدوء بين الطلاب.وتأكيدات من المسئولين بالجامعة على  الاستعدادات الكاملة وحسن سير العملية الانتخابية تحت إشراف لجان مركزية وفرعية. 

وأكد  حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، علي حرص الجامعة أن تجري الانتخابات في حيده كاملة من قبل إدارة الجامعة والكليات ودون تدخل أو ضغوط، ولا يجوز استخدام الشعارات الطائفية  أو الحزبية في الانتخابات وأن تعطي الحرية كاملة للطلاب لاختيار ممثليهم في اتحادات الطلاب.

وكان الدكتور المغربي يرافقه الدكتور خالد عيسوى منسق الأنشطة الطلابية، والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب قد قاموا بمتابعة الانتخابات بعدد من كليات الجامعة والاطمئنان على سيرها.

 

وأضاف المغربي، أنه تم تشكيل لجنة عليا للإشراف على الانتخابات بمراحلها المختلفة برئاسة الدكتور عيد حميدة عميد كلية التجارة وعضوية الدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة و 2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية وغير المرشحين.

وقال المغربي، من المقرر أن ينتهي مارثون انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة الخميس المقبل، بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة.

وأكد المغربي، أن الجامعة بكل قياداتها حريصة على أن تخرج الانتخابات بصورة مشرفة وأن يقدم شباب الجامعة  نموذجا فريدا في الممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة