Spotify
Spotify


«Spotify» تطلق منصتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وائل نبيل

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 11:11 ص

أطلقت Spotify، أضخم خدمة للبث الموسيقي في العالم، منصتها بشكل رسمي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

وتضم Spotify جمهور من المستخدمين يبلغ نحو 191 مليون من عشاق الموسيقى حول العالم، حيث يوفر للمستخدمين خدمة بث الموسيقى مع إمكانية سماع الموسيقى مجاناً مع إعلانات أو دون إعلانات عبر التسجيل بترقية Premium، وسيتمكن المستخدمين من سماع الموسيقى مجاناً للأبد أو التسجيل على ترقية Spotify Premium للاستمتاع بتجربة Spotify كاملة.

وتشتهر خدمة Spotify بريادتها في توصية الأغاني الشبيهة ومساعدة مستخدميها على اكتشاف أنماط موسيقى جديدة، موفرةً لعشاق الموسيقى عدداً هائلاً من قوائم الموسيقى المنسّقة حسب أذواقهم ونشاطاتهم الشخصية.

وتتيح خدمة Spotify لمستخدميها إمكانية تصفح واكتشاف وتنسيق قوائم الموسيقى وبناء مجموعتهم الموسيقية الخاصة ومشاركتها مع الأصدقاء، ويتضمن التطبيق ما يزيد عن 40 مليون أغنية و 3 مليارات قائمة موسيقية غنية ومتنوعة متوفرة جميعها لمستخدمي التطبيق مجاناً والمسجلين بترقية Premium على حد سواء، وسيأتي Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا بأفضل الأغاني والموسيقى المحلية والعالمية.

وقالت سيسيليا كفيست، رئيس الأسواق العالمية في Spotify: "يسرني أن أخبركم بأن خدمة Spotify أصبحت متوفرة ابتداءً من اليوم في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. سيتوفر Spotify في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا باللغة العربية ويأتي بعدد كبير من قوائم الأغاني العربية التي نُسّقت لتناسب كافة الأذواق والأمزجة واللحظات، كما سيمكّن مستخدميه من الاستماع لمخزون يتضمن ملايين الأغاني لمستخدمي Spotify مجاناً والمسجلين بترقية Premium على حد سواء، وسيستمتع عشاق الموسيقى بتوصيات Spotify للأغاني والأنماط الجديدة بدءاً من اليوم الأول، كي يستكشفوا ويشاركوا الموسيقى الجديدة للموسيقيين المحليين والعالميين ببساطة وسهولة لا متناهية".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة