اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظ الجيزة: تطوير شارع الأهرام ورفع 2500 طن مخلفات

أحمد رجب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 11:19 ص

 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ليلاً أعمال التطوير التي تنفذها المحافظة بشارع الأهرام رافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة.

وقال المحافظ، إن الأعمال تشمل رفع كفاءة شارع الأهرام بالكامل وتطوير الجزيرة الوسطى به ودعمها بالنباتات والأشجار وتركيب انترلوك للأرصفة والأماكن المخصصة للمشاة  وإصلاح البلدورات والأجزاء المتهالكة في الرصف، لافتا أنه تم تركيب وسائل إنارة حديثة ( ليد ) بالشارع بالكامل لتوفير الطاقة مع تركيب عدد من اللافتات المرورية لتوجيه قائدي السيارات بالشوارع، وتم رفع كفاءة نفق مرور المشاة بمحطة الطالبية وإعادة تأهيله لتسهيل عبور المواطنين للشارع وحفاظاً على أرواحهم.

وأشار إلى أن شارع الأهرام يعد احد الشوارع الرئيسية بالمحافظة وقبله للوفود السياحية المتجهة إلى المنطقة الأثرية  مؤكدا أن الأعمال الجاري تنفيذها لن تؤثر سلباً على الحركة المرورية بالشارع أثناء فتره التنفيذ .  

ومن جانب أخر قال المحافظ في تصريحات له أنه تم رفع 2500 طن مخلفات رتش وهدم بواسطة 185 نقله بمعدات النظافة من امتداد شارع اللبيني وذلك في إطار المجهودات التي قامت بها الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي الهرم لرفع كفاءة منظومة النظافة بالحي وإزالة مقالب ومأوي القمامة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة