خبراء في الجهاز الهضمي والأمراض العصبية بمستشفيات القوات المسلحة
خبراء في الجهاز الهضمي والأمراض العصبية بمستشفيات القوات المسلحة


خبراء في الجهاز الهضمي والأمراض العصبية بمستشفيات القوات المسلحة

محمد محمود فايد

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 11:57 ص


تستضيف مستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية، د. طارق حسنين أستاذ أمراض الجهاز الهضمي، بجامعة كاليفورنيا، في الفترة من 1 وحتى 9 ديسمبر القادم.


كما يستضيف المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي، د. اندرو ديفيد بيرد أستاذ جراحة المسالك البولية والتكميلية وجراحات تصليح مجرى البول والسلس البولي بجامعة ليفربول بانجلترا، في الفترة من 19 وحتى 25 نوفمبر الحالي، و د. رامى منصور خبير الاشعة التداخلية وأستاذ أشعة الجهاز العظمي والعضلي بجامعة اكسفورد بالمملكة المتحدة، في الفترة من 25 ديسمبر وحتى 3 يناير القادم. 


ويقوم خلالها بمناظرة الاشعة الخاصة بأمراض الجهاز العظمي والعضلي، وإصابات الملاعب وعمل أبحاث الموجات الفوق صوتية للمفاصل وعلاج آلام المفاصل والعمود الفقري والانزلاق الغضروفي بالحقن الموضعي، تحت الاشعة التداخلية وبدون جراحة. 


كما يستضيف المجمع الطبي،  د.أحمد عبد المعطى أستاذ الأمراض العصبية واضطرابات المخ وعلاج الصرع وزيادة النشاط الكهربائي بالمخ، بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الفترة من 22 ديسمبر وحتى 2 يناير القادم.

 

وتستقبل المستشفى حاليًا الحالات التي ترغب في العرض على الخبراء من المدنيين والعسكريين بالعيادات التحضيرية، غدًا يوم الخميس، وأيام العطلات الرسمية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة