إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركزي الخصوص وبنها
إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركزي الخصوص وبنها


إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركزي الخصوص وبنها

سليمان محمد

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 01:09 م

شنت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مديرتي الري والزراعة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على  أملاك الدولة والأراضي الزراعية بدائرة مركزي الخصوص وبنها، بإشراف اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن.

 

وقاد الحملة، اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، وأسفرت عن، 31 حالة إزالة تعدي على الأراضي الزراعية بدائرة مركز بنها، وتنفيذ 12 قرارات إخلاء وإزالة إداري  بدائرة مركز الخصوص، وكذا 3 أحكام قضائية. على أملاك الدولة.

 

ومن جانبه، أكد د.علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، على أن الموجه الـ12 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، سوف تبدأ غدا بالمحافظة  مشددا على الأجهزة التنفيذية للمدن والمراكز والاحياء وجهات الولاية ( الري والصرف والنيل والسكة الحديد والآثار وهيئة الأوقاف والطرق والكباري)  بشن حملات مكبرة خلال الأيام القادمة بالتنسيق الكامل مع الأمن.

 

وأكد على جميع رؤساء المراكز ‏والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ أي قرارات صادرة لمخالفات البناء سواء ‏بناء بدون ترخيص من الجهات المختصة أو بناء على الأراضي الزراعية ‏أو التعدي على أراضي أملاك الدولة، وكذلك تنفيذ حملات مكبرة لرفع ‏الاشغالات من الشوارع والطرق والميادين الرئيسه لفتح الطريق وإيجاد ‏السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات بنطاق المحافظة.

 

يأتي ذلك، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإستكمال تفعيل آليات إسترداد أراضي الدولة ومواصلة التصدى بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة