خلال المؤتمر الصحفي خلال المؤتمر الصحفي

راية القابضة تنفي نيتها الخروج من البورصة

وائل نبيل الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 03:04 م

نفت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، وجود أية نية للخروج من البورصة نهائيا، أو تغيير خطتها الاستثمارية، مؤكدة على أن صاحب القرار الأول والأخير في هذا الشأن هو مجلس إدارة الشركة ومساهميها فقط.

 

وشدد مجلس إدارة راية القابضة، في مؤتمر صحفي عقد اليوم، برئاسة مدحت خليل رئيس مجلس الإدارة، على عزم الشركة في المضي قدمًا على الاستمرار في توسعاتها، وضخ استثمارات جديدة في مشروعاتها القائمة، خاصة في المجال الصناعي والغذائي والخدمات المالية غير المصرفية.

 

واستعرضت قيادات شركة أمان التابعة لآلية القابضة، ماتم إنجازه في تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وأمان للتقسيط، وأمان للدفع والتحصيل الإلكتروني الخطط الإستراتيجية للشركة، وقد أكد المهندس حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية، أن الشركة بدأت أعمالها بعد الحصول على رخصة مزاولة النشاط في مايو الماضي، وتعد هذه الرخصة هي الأولى من نوعها منذ تدشين القانون الخاص بتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في عام 2014.

 

وأضاف أن الشركة متواجدة في 6 محافظات من خلال 13 مكتبًا في كل أنحاء الجمهورية، وأنها تستهدف الوصول بهذه المكاتب إلى 25 بنهاية العام الحالي، وبزيادة قدرها 12 مكتبًا، مشيرًا إلى أن المحافظات التي تتواجد فيها أمان وتقدم خدماتها مباشرة للعملاء في القاهرة والجيزة والدقهلية والمنصورة والصعيد.

 

ولفت "مغازي" إلى أن الشركة لديها خطة طموحة لتوسيع أعمالها في صعيد مصر، من خلال نشر 50 مكتبًا لها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن عدد المشروعات التي نجحت الشركة في تقديم تمويل لها بلغ حوالي 3500 مشروع ومستهدف تمويل 5000 مشروع، بإجمالي قدره 60 مليون جنيه، حيث تتماشى هذه الميزانية مع الرؤية المستقبلية التي طرحتها شركة أمان مؤخرا لتمويل المشروعات الخدمية والصناعية والتجارية.
 

الاخبار المرتبطة

ظهور القمر البدر العملاق اليوم ظهور القمر البدر العملاق اليوم الأربعاء، 20 مارس 2019 07:37 ص
خطوات تُطيل عمر بطاريات «آيفون» خطوات تُطيل عمر بطاريات «آيفون» الثلاثاء، 19 مارس 2019 08:39 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة