النائب طارق الخولي
النائب طارق الخولي


بالفيديو| الخولي يكشف تفاصيل زيارة الوفد البرلماني المصري إلى لندن  

رضا خليل

الخميس، 15 نوفمبر 2018 - 10:40 ص

أفاد النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن لقاء الوفد البرلماني المصري خلال زيارته إلى لندن بعدد من مراسلي الصحف البريطاني، وعدد من دوائر القرار البريطاني، وكذلك عدد من شباب الجامعات البريطاني جاء انطلاقا من ضرورة التواصل مع كافة الدول وخاصة بريطانيا التي تؤثر على الرأي الإقليمي.

وأضاف "الخولي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح " المذاع على قناة  إكسترا نيوز، اليوم الخميس 15 نوفمبر، أن الوفد البرلماني المصري خلال  لقاءة مع  مراسلي الصحف البريطانية حرصوا على التواصل مع كل الأطراف السياسية خلال الزيارة، حيث التقوا بأعضاء من مجلس اللوردات، وعدد من وسائل الإعلام البريطانية، ووزير الدولة لشئون الشرق الأوسط، ووزير الدولة لشئون الأمن، وعدد من أعضاء مركز العموم.

وتابع: الوفد البرلماني المصري أبلغوا ممثلي وسائل الإعلام البريطانية أن هناك ظلم لمصر في وسائل الإعلام البريطانية، وهو ما يجب تغييره، منوها بأن كثير من أعضاء البريطاني أعربوا على ندمهم على التصويت على ضرب العراق من قبل، وأنهم تعلموا من أخطاء الماضي ويميلون للاحتكام للرؤية المصرية فيما يتعلق بالوضع السوري.

وأشار الخولي إلى أن الوفد البرلماني المصري تناولوا خلال الزيارة ملف عودة السياحة البريطانية إلى مصر خاصة وأنه لم يعد هناك مبرر لعدم عودة السياحة البريطانية لمصر .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة