صورة المحافظ مع الطلبة
صورة المحافظ مع الطلبة


شكوى طالب تدفع محافظ الجيزة لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية بالهرم

أحمد رجب

الخميس، 15 نوفمبر 2018 - 01:30 م

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، منطقة مجمع مدارس الصفا والمروة بحي الهرم وذلك للوقوف على حاله النظافة بمحيط مجمع المدارس.

وأكد المحافظ انه تم توجيه الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي الهرم برفع أي تراكمات للقمامة ومخلفات الرتش بجوار المدارس ودعم المنطقة بصناديق قمامة أضافية، كما وجه بعدم السماح بوجود أي باعه جائلين أو عربات بيع مأكولات بجوار المدارس حفاظاً على صحة التلاميذ .

وحرص المحافظ على تفقد مجمع مدارس الصفا والمروة للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، حيث عقد المحافظ مناقشات مع التلاميذ عن "حقوق الوطن على المواطنين " و"إتباع السلوكيات الصحيحة" بعدم إلقاء القمامة بالشوارع وترشيد استخدام المياه .

واشتكى احد التلاميذ للمحافظ لوجود عدد من مراكز الدروس الخصوصية بشارع الصفا والمروة والتي تمارس ضغوط على الطلاب للحصول على دروس بها، وكلف المحافظ على الفور حي الهرم بشن حملة لغلق مراكز الدروس الخصوصية بنطاق الحي وقطع المرافق .

ومن جانب أخر تابع المحافظ خلال الجولة التي قام بها أعمال إصلاح كسر بماسورة خط مياه 300 ملى بمنطقة الطوابق، مؤكداً على شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة إصلاح الكسر لعدم تأثر مواطني منطقة الطوابق بأي انقطاع للمياه.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة