صورة موضوعية
صورة موضوعية


فيديو| شاهد أبرز أحداث «الخميس 15 نوفمبر» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

د.محمد كمال- شيماء محمد- محمد الهواري

الخميس، 15 نوفمبر 2018 - 04:33 م

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الخميس 15 نوفمبر، والتي كان من أبرزها، مصر تؤكد مواصلة جهودها الرامية لتحقيق التهدئة في قطاع غزة، انخفاض جديد في أسعار الأسمنت المحلية مع نهاية الأسبوع، بعد تبادل لإطلاق النيران.. ضبط هارب من 4 أحكام بكفر الشيخ.


- السيسي: مصر ملتزمة بدعم علاقات التعاون مع غينيا


أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن دعم التعاون بين الدول الأفريقية طالما يحظى بأولوية متقدمة في السياسة المصرية، سعياً لتحقيق المصالح المشتركة للشعوب الأفريقية وتحقيق تطلعاتها نحو التنمية والازدهار.

 

- مصر تؤكد مواصلة جهودها الرامية لتحقيق التهدئة في قطاع غزة


أكدت مصر أنها ستواصل جهودها الرامية  لتحقيق التهدئة في قطاع غزة وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، جاء ذلك في كلمة ألقاها السفير ياسر العطوي مندوب مصر لدى جامعة الدول العربية، في الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الذي انطلق اليوم الخميس، بالجامعة العربية لبحث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


- وزيرة الصحة تراجع خطة التأمين الطبي لمؤتمر التنوع البيولوجي

فقدت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، اليوم الخميس 15 نوفمبر، العيادات الطبية الميدانية، وراجعت خطة التأمين الطبي لمؤتمر الأطراف الـ14 لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي، بمدينة شرم الشيخ.

 

- تعليق الرحلات بين القاهرة والكويت لحين استقرار الأحوال الجوية


تسبب سوء الأحوال الجوية فوق مطار الكويت الدولي، إلى تعليق كل رحلات الطيران المتجهة من القاهرة إلى الكويت، وذلك لحين تحسن الأحوال الجوية وعودة الحركة إلى طبيعتها.

 

- وزيرة البيئة تزرع أشجار الزيتون بحديقة السلام بشرم الشيخ


قامت وزيرة البيئة د. ياسمين فؤاد ظهر اليوم بزراعة أشجار الزيتون بحديقة السلام بحضور ممثلي الدول المشاركة في مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي.

 

- حارس الأهلي يغيب عن مران الفريق قبل لقاء الوصل


غاب علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران فريقه الصباحي والمقام على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

 


- الزمالك يقترب من خطف نجم الأهلي


رحب مهاجم النادي الأهلي، عمرو جمال، بالانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مؤكدا أن لا يوجد مشكلة في ارتداء الفانلة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

- الإسكان: 2 ديسمبر المقبل بدء تسليم 600 وحدة بمشروع «دار مصر»


صرح المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، سيبدأ يوم الأحد 2/12/2018، وحتى يوم الإثنين 14/1/2019، في تسليم 600 وحدة (25 عمارة).

 

- «الري» تحمي البلاد من مخاطر الأمطار الغزيرة والسيول


أكد د.محمد عبد العاطي وزير الري أن ما شهدته المناطق على الحدود الجنوبية الشرقية بمحافظة البحر الأحمر خلال شهر نوفمبر الجاري من سيول بجنوب مرسى علم حيث تصدى حاجز التوجيه والقناة التي انشأتها أجهزة وزارة الري بالبحر الأحمر وقام بتوجيه المياه بعيدا عن القرية وأنقذ قرية عرب صالح من دمار محقق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة