وزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشي بالاقصر
وزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشي بالاقصر


وزير الرياضة يقود مسيرة للمشي بمشاركة 900 شاب في الأقصر

شادي محمد

الخميس، 15 نوفمبر 2018 - 07:40 م

 

قاد وزير الشباب الرياضة د. أشرف صبحي، مساء اليوم الخميس، مسيرة مشي بمشاركة نحو 900 شاب وفتاة بمحافظة الأقصر، بدأت من أمام قاعة المؤتمرات الدولية مرورًا بكورنيش الأقصر، وصولاً إلى ميدان أبو الحجاج.

وشهد الوزير الحفل الفني الذي أقيم بميدان أبو الحجاج، تحت شعار "الموسيقى من أجل التنمية"، ونفذته الإدارة العامة لبرامج القاعدة الشعبية، والإدارة العامة للتعليم العام والأزهري بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للسكان، ضمن برامج التوعية بتنظيم الأسرة، وعلى هامش برنامج مهارات كرة القدم الرياضية لفتيات الصعيد تحت شعار: "ألف فتاة.. ألف حلم".  

وأكد "صبحي"، حرص الوزارة على نشر الرياضة بين جميع فئات المجتمع لدورها في تنمية وبناء الشخصية المصرية، وذلك من خلال عدة برامج ومشروعات يتم تنفيذها في جميع محافظات الجمهورية، مقدمًا الشكر إلى محافظة الأقصر على التعاون المثمر مع الوزارة في تنفيذ البرامج الشبابية والرياضية بالمحافظة. 

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن برامج التنمية الرياضية تستهدف كافة الفئات العمرية من الجنسين لنشر ثقافة الرياضة للحياة والرياضة للصحة، ونشر الرياضات البسيطة التي لا تحتاج إلى أماكن محددة لممارستها مثل الجري والمشي والدراجات.

ورافق الوزير كل من اللواء عماد أبو العزائم سكرتير عام محافظة الأقصر، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، منهم اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ود. سونيا دنيا مدير عام الإدارة العامة لبرامج القاعدة الشعبية، ود. ميرفت صادق مدير عام والإدارة العامة للتعليم العام والأزهري، وحفني بركات مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة