‬محمد صلاح‫
‬محمد صلاح‫


تقارير صحفية: محمد صلاح في طريقه لبرشلونة الإسباني

وليد سيد حافظ

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 10:39 ص

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي، في مفاوضات مع برشلونة لإجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد موقع "دون بالون" الإسباني الشهير، إمكانية انتقال نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ‫‬محمد صلاح‫، إلى صفوف النادي الكتالوني، ولكن شرط تعاقد الليفر مع النجم الفرنسي ‫عثمان ديمبلي‫، إضافة إلى دفع مبلغ من المال.

 

وأضاف "الموقع" أن البرسا يتطلع لإبرام صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم القوة الهجومية، لاسيما أنه يسعى للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن برشلونة منذ 2015.

 

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية في وقت سابق، أن نادى ليفربول يسعى لاستغلال سوء العلاقة بين الفرنسي عثمان ديمبلي، وإدارة برشلونة من أجل ضمه  في يناير المقبل.

 

وقد يستغل برشلونة رغبة إدارة الفريق الإنجليزي في ضم عثمان ديمبلي من أجل الحصول على خدمات الفرعون محمد صلاح، الذي يحظى بإعجاب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البرسا.

 

وسيكون بإمكان محمد صلاح، في حال إتمام الصفقة، المشاركة مع برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على الرغم من مشاركته مع الريدز، خلال دور المجموعات، بعد تغيير لوائح دوري الأبطال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة