فرحة باهر المحمدي بالهدف الثاني فرحة باهر المحمدي بالهدف الثاني

في الوقت القاتل..

فيديو| محمد صلاح يقود الفراعنة لاصطياد «نسور قرطاج»

عمر البانوبي الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 07:53 م

حقق منتخب مصر فوزًا مثيرًا على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة بتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

 

انتهى الشوط الأول بين منتخبي مصر وتونس الشقيقين بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل نعيم السليتي، لاعب منتخب تونس، الهدف الأول للنسور في مرمى منتخب مصر في الدقيقة 14 ، بعدما راوغ دفاع منتخب مصر، وسددها سهلة لتمر من محمد الشناوي حارس المرمى وتسكن الشباك، وسجل محمود حسن «تريزيجيه»، هدف التعادل لمنتخب مصر في مرمى منتخب تونس في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

 

وفي الشوط الثاني تقدم باهر المحمدي لمنتخب مصر بالهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل نعليم السليتي للمنتخب التونسي في الدقيقة 72، ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف الفوز بطريقة رائعة في الدقيقة 90.

بدأ المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي، وأحمد المحمدي، وأحمد حجازي، وباهر المحمدي، وأيمن أشرف، ومحمد النني، وطارق حامد، و محمود تريزيجيه، وعمرو وردة، ومحمد صلاح، و مروان محسن.

 

ودفع أجيري خلال الشوط الثاني بطارق حامد بدلاً من تريزيجيه، وطاهر محمد طاهر بدلاً من عمرو وردة.

 

فيما بدأ المنتخب التونسي اللقاء بتشكيل مكون من فاروق بن مصطفى، وياسين مرياح، ورامي البدوي، وأسامة الحدادي، وديلان برون، وإلياس السخيري، وفرجاني ساسي، وأيمن بن محمد، وسيف الدين خاوي، ونعيم سليتي، وهبي خزري.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 12 ليتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب التونسي، ويتجمد رصيد منتخب تونس عند النقطة 12 بالمجموعة العاشرة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة