احتفال باهر المحمدي بهدفه في مرمى تونس احتفال باهر المحمدي بهدفه في مرمى تونس

خاص| مدرب الإسماعيلي يتحدث عن انطلاقة المحمدي ونجاح أجيري

عمر البانوبي الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 09:03 م

أثنى محمد محسن أبو جريشة، مهاجم منتخب مصر السابق ومدرب الإسماعيلي الحالي، على طريقة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، بعد تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدفين على منتخب تونس في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة، بتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

وقال أبو جريشة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن أجيري نجح في الاختبار الحقيقي الأول مع منتخب مصر بتحقيق الفوز على منتخب كبير مثل المنتخب التونسي، مشيرًا إلى أن هناك جمل محفوظة نفذها لاعبو منتخب مصر خلال اللقاء وهو ما يؤكد نجاح فلسفة أجيري.

وأضاف مدرب الإسماعيل: "الانتشار كان جيدًا في الملعب طوال اللقاء، رغم استقبال منتخب مصر لهدفين، ومجازفة أجيري بالدفع بصلاح محسن في توقيت صعب تحسب له ونجح في صناعة هدف الفوز لمحمد صلاح".

وعن باهر المحمدي وتسجيله لهدف في مرمى تونس قال أبو جريشة: "هذه هي البداية الحقيقي لباهر المحمدي مع منتخب مصر كلاعب دولي، فهي مباراة كبيرة، وللمرة الأولى يلعب أمام المنتخب التونسي ويسجل برأسية في مرمى فاروق بن مصطفى، هنا تكون البداية الحقيقية لأي لاعب دولي".

واختتم مدرب الإسماعيلي تصريحاته: "على باهر المحمدي ألا يتسرع، فهو مستقبل لمصر في أوروبا بعد الإسماعيلي، وعليه أن يستفيد فنيًا ويكتسب خبرات كبيرة لأنه في سن الواحدة والعشرين".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة