ماهر همام
ماهر همام


خاص| ماهر همام: «أجيري» تفوق ضد تونس.. وهذا ما ينقص المنتخب

أحمد بدرة

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 10:04 م

أعرب ماهر همام نجم لنادي الأهلي السابق عن رضاه التام عن مستوى لاعبي منتخب مصر خلال مباراتهم مع منتخب تونس، والتي انتهت منذ قليل بفوز أحفاد الفراعنة بثلاثة أهداف لهدفين بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا «الكاميرون 2019».

وقال «همام» في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم »، إن الخصم اليوم كان عنيد للغاية وعلى مدار التاريخ دائما ما تتسم مواجهات منتخبي مصر وتونس بالندية والإثارة.

وأضاف أن تشكيلة منتخب مصر اليوم كانت مثالية في كل خطوطها، ولا نستطيع أن نحدد لاعب واحد مميز في منتخب مصر فالجميع أجتهد ونجحوا بشكل كبير في تنفيذ أدوارهم.

وأكمل نجم النادي الأهلي الأسبق: "لعل أبرز ما يعيب المنتخب المصري خلال الفترة الحالية هي الأخطاء الدفاعية التي يجب أن يعمل الجهاز الفني للمنتخب على إصلاحها بشكل كبير خاصة في العمق".

وعن نجم المنتخب محمد صلاح قال ماهر همام "أحيي محمد صلاح على هذا الإصرار والعزيمة خلال التي ظهرت خلال المباراة والذي استطاع أن يصنع الفارق مع صلاح محسن البديل الكفء".

وتابع،: "اليوم كان الاختبار الحقيقي للمدرب المكسيكي خافيير أجيري فاستطاع أن المدرب أن يطور بشكل كبير في الشكل الهجومي لمنتخب مصر عن الفترة الماضية".

وعن أبرز ما يحتاجه المنتخب خلال الفترة المقبلة قال نجم النادي الأهلي: "نحتاج لخوض العديد من المباريات لتجربة كل البدلاء المتاحين لتشكيلة مصر ولإثقالهم بالخبرة".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة