خافيير أجيري خافيير أجيري

أجيري: «حركة الذراع عفوية.. ولا أقصد بها الإساءة»

عمر البانوبي الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 10:38 م

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه حقق فوزا مستحقا على  تونس في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة بتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

وردا على سؤال التوانسة عن "حركة الذراع"، قال إنه لن يرد على مثل هذه الأمور، لأنها حركة عفوية لايقصد بها الإساءة، ولكنه سعيد جدا بالمكسب، وخلال ٣٠ سنة عملت فيها كمدرب تعرضت لاتهامات كتيرة ولا انظر اليها. 

وأضاف اجيري، أن المنتخب الوطني بدأ المباراة بصورة جيدة ولكنه تلقى هدفا، وطالبت اللاعبين بالتركيز وقلت لهم سنفوز وعالجت الاخطاء بين الشوطين وفزنا باللقاء.

وأشار أجيري إلى أنه سيمنح الفرصة لعناصر جديدة وأن رؤية أكثر من محمد صلاح في الفترة المقبلة، لأن صلاح لاعب رائع، ويتمنى أن يؤدي الكل بنفس الشكل والأداء، مضيفا أنه من الصعب لعب مباريات ودية غير في شهر مارس علاوة على أن الدوري مضغوط مضغوط ونحن سنواجه النيجر في التصفيات في مارس واخترت مباراة ودية اخرى بعدها.

وأوضح المدير الفني أنه يعشق اللعب الهجومي، وقد نجح الفريق في إحراز 15 هدفا في 4  مباريات، ولم يدخل مرمانا إلا 4 أهداف، وهذا دليل على قوة المنتخب المصري، وقوة خط دفاعه، مشيدا اجيري بأداء محمد الشناوي قائلا:: "حارس مرمى مصر الأساسي واثق جدا فيه، والثلاثي الأخر نثق جدا في قدراتهم".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة