محمود حسن تريزيجيه محمود حسن تريزيجيه

خاص| السقا: ينصح تريزيجيه بالانتقال إلى جالاطا سراي

عمر البانوبي السبت، 17 نوفمبر 2018 - 11:43 ص

أشاد عبد الظاهر السقا، مدافع منتخب مصر التاريخي ونجم جنتشليربيرليجي وكونيا سبور التركيين السابق، بالمستوى الكبير الذي يقدمه محمود حسن «تريزيجيه»، جناح الفراعنة وقاسم باشا التركي، خلال الفترة الماضية، وكذلك مع منتخب مصر أمام تونس.

وقال السقا في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن تريزيجيه كان الأفضل في مباراة مصر وتونس، كما أنه يقدم ما عليه في الدوري التركي مع فريقه قاسم باشا وأصبح بالفعل أفضل محترف في تركيا.

ويعتبر «السقا» أحد أشهر المدافعين في تاريخ مصر بعد مسيرة طويلة في الدوري التركي نال خلالها لقب أفضل مدافع في تركيا أكثر من مرة، وبعد خبرة دولية مع الفراعنة بلغت 111 مباراة دولية في مختلف البطولات.

وأضاف نجم مصر وكونيا السابق:" أتواصل مع تريزيجيه بشكل مستمر وكانت نصيحتي الأولى له ألا يحب الأجواء في تركيا، لأنها تجذب أي مصري للبقاء فيها".

واستطرد :"النصيحة الأخرى والمهمة أن ينتقل إلى جالاطا سراي، باعتباره أحد أندية القمة المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكي يظهر على الساحة بالشكل المناسب ويبحث عن خطوة أكبر بعد ذلك بالانتقال لأحد الأندية الإنجليزية أو الإسبانية".

ونجح تريزيجيه في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى تونس خلال الفوز الصعب أمس، الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة