المطربة السعودية وعد المطربة السعودية وعد

حوار| المطربة السعودية وعد: انتظروني بـ«اللهجة المصرية».. والتمثيل مرهق للغاية

أحمد السنوسي السبت، 17 نوفمبر 2018 - 05:08 م

تستعد النجمة السعودية وعد، لإطلاق أول أغنياتها باللهجة المصرية من نوعية الطرب الشعبي، بعد أن عرفها الجمهور الخليجي في أداء الأغنيات السعودية والخليجية.

وعد انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنيتين مصريتين، الأولى بعنوان "كأس العذاب" والثانية بعنوان "أول كلامي سلام" على أن يتم طرحهما لاحقاً وكلا الأغنيتين من ألحان ياسر الحريري.

"بوابة أخبار اليوم" التقت وعد لتتحدث معها عن تفاصيل حياتها الفنية والخاصة وتزيح الستار عن الكثير من الأسرار التي تفاجئ جمهورها على امتداد الوطن العربي.

في البداية ما أسباب اختيارك لهذا التوقيت للغناء باللهجة المصرية؟

في البداية أن سعيدة للغاية بتواجدي في مصر حاليًا، بلدي الثاني التي اعشقها، وقررت الغناء الآن باللهجة المصرية بعد أن توفرت لدي لإدارة الأعمال الجيدة هنا متمثلة في ياسر الحريري، من خلال توقيع عقد إدارة أعمال معه، كما أننا نحضر لأغنيتين الأولى بعنوان "كأس العذاب" وهي تحدي وبين نفسي لأنها تحمل الطابع الشعبي، حقيقة الأغنية تمثل نقلة نوعية لي.

وتأتي الأغنية ضمن خطة محكمة لاقتحام قلوب الجماهير المحبة للفن الشعبي المصري، سواء داخل مصر أو في مختلف أقطار الوطن العربي، والثانية بعنوان "أول كلامي سلام"، وهي حزينة ولكن تقدم حالة حب في إطار حزين علي أن يتم طرحهما لاحقاً وهما من ألحان أحمد راجح.

هل سيتم تصوير الأغنيتين على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة القادمة؟

في الحقيقة أنا أرى أن الحديث عن تصوير الحفلات في الوقت الحالي مبكرًا، فنحن كالفريق عمل تجمعنا جلسات عمل لنرى الأصلح للأغنيتين وطريقة طرحهما.

ياسر الحرير من أشهر منظمي الحفلات الصيفية في الساحل هل ستكون لك حفلات صيفية هناك؟

ياسر الحرير شخصية مجتهدة ولكن هذا السؤال يوجه له الآن وهو متواجد، حيث أعلن ترحيبه بالفكرة واعدًا إياها بحفل مميز بالساحل الشمالي، لتؤكد وعد أن العمل في الساحل يتطلب استعدادات كثيرة منها تحضير أكثر من أغنية مصرية حتى لا أغني كل الأغاني باللهجة الخليجية، ولكن الأن نجهز لحفلين غنائيين برأس السنة داخل أكبر فنادق القاهرة.

من الفنانين الشعبيين المفضلين لك؟

أعشق الفنان أحمد عدوية أستاذ الأغنية الشعبية، الذي تربينا على أغانيه الفولكلورية المصرية، ومن المطربين الجدد أحمد شيبة، وأمينة، وبوسي، وكذلك سعد الصغير.

ماذا عن برنامج نجم السعودية؟

أشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج نجم السعودية مع الفنان عبادى الجوهر والفنان ممدوح سيف، وهو برنامج سعودي من الألف إلى الياء، وهو يتضمن أصوات نسائية فقط، ونتطلع من خلاله لتحقيق رؤية السعودية 2030.

ماذا عن التمثيل هل فكرتي في التمثيل؟

شاركت في السعودية مع ناصر القصبي، الفنان الجميل المحترم من خلال مسلسل "سيلفي 3" ولكن التمثيل صعب للغاية حيث يقوم المخرج بالصياح طوال الوقت، والآن لدي مسلسل مصري، وآخر كوميدي كويتي إماراتي، لرمضان 2019، وما زلت في مرحلة قراءة الأوراق.

ما أمنياتك لعام 2019؟
أن يهدينا الله جميعا، ويبعد عنا الأزمات، لأن الوطن العربي تعب من الخلافات، وأتمنى أن يحفظ الله ابنتي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة