جانب من الحادث جانب من الحادث

فيديو وصور| أهالي صفط اللبن عقب مصرع شخصين: «أنقذونا من كوبري الموت»

محمد وحيد- أحمد عبدالفتاح السبت، 17 نوفمبر 2018 - 08:25 م

شهدت منطقة صفط اللبن بالجيزة، حادثًا مأسويًا، عندما ارتطمت سيارة بحديد سور الكوبري، مما تسببت في سقوط أجزاء من الكوبري ما أدى إلى مصرع سيدة حامل ورجل، أثناء عبورهما من تحت الكوبري.


وقال محمد صابر، شاهد عيان وصاحب محل بالمنطقة، لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن وفاة رجل وسيدة جاءت بعد سقوط الحديد من كوبري صفط اللبن بسبب عدم قدرة السائق على التحكم في السرعة، مما أدى إلى دخوله في الحاجز الحديدي وتسبب في سقوطه، لافتًا إلي أن بمجرد سقوط الحديد انشطرت رأس الرجل لنصفيين، وتم تجميعهما واصطحاب جثتهما إلى المستشفي.


بينما أضاف «محمد.س»: "لم تكن تلك الواقعة الأولى التي تشهدها المنطقة بسبب الكوبري، فمن أشهر سقط ميكروباص على المواطنين وتسببت في وفاة بعضهم وإصابة آخرين، بجانب سقوط أكثر من سيارة وعندما ذهبنا إلي المسئولين لم يكتفوا سوى بإزالة حطام السيارة المنقلبة".


وتابع «سعد. م»: «نرجو من المسئولين إنقاذنا من الكوبري من خلال تأمينه ووضع حواجز خرسانية حتى لا يتسبب في تلك الحوادث، وهناك مدرسة أسفل الكوبري ونخشى على أطفالنا من حدوث كارثة».


كان رجال المباحث بإشراف العقيد محمد الشاذلي، قد انتقوا إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات والمعاينة لمكان الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تولت النيابة التحقيق في الواقعة، فيما تم القبض على قائد السيارة المتسبب في سقوط سور كوبري صفط اللبن ومصرع شخصين، وجاري التحقيق معه في الحادث.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة