نوال الكويتية وهاني فرحات
نوال الكويتية وهاني فرحات


هاني فرحات: عقدت جلسات عمل لمدة شهر لإعداد «نوال» لحفل الأوبرا

محمد طه

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 11:00 ص

تحدث المايسترو العالمي هاني فرحات لـ«بوابة أخبار اليوم» عن كواليس الحفل الأول لفنانة الخليج نوال الكويتية في دار الأوبرا المصرية، والذي قاد الأوركسترا الخاص به، وكيف هيأها لمواجهة الجمهور المصري، خلال مشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27.

 

وقال هاني فرحات، إن دخول نوال الكويتية لدار الأوبرا لأول مرة كان له أسلوب خاص جدًا بالنسبة لها، وذلك لإظهارها في أفضل صورة أمام الجمهور المصري، موضحا أنه عقد معها عدة جلسات لمدة شهر استمرت قبل الحفل بيومًا واحدًا لإعداد البرنامج الخاص بالحفل، مشيرًا إلى أنها لم تمانع في إضافة أو حذف أغاني من برنامج الحفل.  

 

وكشف "فرحات" أنه يعيش حالة من النشاط الفني مع المطربة أنغام، حيث سيحيي لها عدة حفلات خلال هذه الأيام، موضحًا أنها في المرحلة النهائية لطرح ألبومها الجديد أواخر ديسمبر المقبل.

 

ووعد هاني فرحات بأنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بدعم عدد من المواهب الشابة أبرزها المطرب محمد الشرنوبي.

 

وأعلن عن إحيائه حفلاً غنائيًا مع أنغام وأصالة في الكويت يوم 30 نوفمبر، وبعدها محمد عبده في البحرين، وعبد المجيد عبد الله.

 

من جانبها، أعربت نوال الكويتية لـ«بوابة أخبار اليوم» عن سعادتها لمشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية للمرة الأولى في تاريخها، قائلة: «سعيدة وكنت خايفة من الأوبرا المصرية كونها ذات هيبة وقيمة.. والغناء بها أضاف شىء كبير لتاريخي».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة