المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية
المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية


وزير البترول: طرح بنزين 95 المخصوص ديسمبر المقبل

حسن هريدي

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 02:16 م

 

أعلن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، إطلاق بنزين 95 المخصوص ذو العلامة التجارية، بمحطات الوقود الخاصة بشركتي مصر للبترول والتعاون للبترول، مطلع ديسمبر المقبل.

جاء إعلان وزير البترول والثروة المعدنية، خلال فعاليات انطلاق المؤتمر العربي الدولي الـ15 للثروة المعدنية، والمعرض المصاحب له، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي تستضيفه القاهرة خلال الفترة من 26 - 28 نوفمبر الحالي، بمشاركة وزراء البترول والثروة المعدنية بالدول العربية، تحت شعار "الاستثمار التعديني والتنمية الاقتصادية في الوطن العربي".

وأشار "الملا"، إلى أن البنزين يحمل العلامة التجارية لكل شركة، وذلك في إطار استراتيجية قطاع البترول في مواصلة تقديم منتجات عالية الجودة للمواطنين، ومواكبة التطورات الحديثة في الصناعة البترولية حيث يعمل المنتج على تحسين أداء المحركات والحفاظ عليها ورفع كفاءتها وتوفير استهلاك الوقود، مما يحقق وفرًا للمستهلكين ويناسب احتياجات شريحة كبيرة من مستخدميه.

وأكد وزير البترول، أنه سيتم إطلاق اسم "مصر إكسترا 95" على البنزين الذي تطرحه شركة مصر للبترول، و"التعاون بريميوم 95" على البنزين الذي تطرحه شركة التعاون للبترول، لافتا إلى أنه بذلك سيتم تغطية أكثر من 90% من محطات الوقود التي بها بنزين 95 على مستوى الجمهورية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة