حصر ممتلكات 3 أشقاء لقيامهم بغسل الأموال من تجارة المخدرات
حصر ممتلكات 3 أشقاء لقيامهم بغسل الأموال من تجارة المخدرات


حصر ممتلكات 3 أشقاء لقيامهم بغسل الأموال من تجارة المخدرات

أسماء مصطفى

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 02:27 م

نجحت مباحث الأموال العامة بالدقهلية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في حصر ممتلكات 3 أشقاء، لقيامهم بغسل الأموال حصيلة نشاطهم الإجرامي في تجارة المخدرات، حيث قدرت ثرواتهم بمبلغ 90 مليون جنيه.

 
كانت تحريات ومعلومات قسم مباحث الأموال العامة، بمديرية أمن الدقهلية، قد أكدت قيام كلٍ من محمد . س . م 39 سنة، محكوم عليه بالإعدام، وسعد . س . م 37 سنة، عاطل، شقيق الأول محبوس على ذمة قضية مخدرات، وأحمد . س . م 28 سنة، عاطل، شقيق الأول والثاني محبوس على ذمة قضية مخدرات، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة نبروه، بتكوين ثروة طائلة من نشاطهم غير المشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وقيامهم بالتصرف الصوري في ثرواتهم لذويهم، وإنشاء مشروعات محدودة النشاط، كستار لتلك الثروات واحتفاظهم ببعض الأموال في صورة وثائق للتأمين على الحياة بأسماء ذويهم بقصد تغيير طبيعة مصدر الأموال.


تم تشكيل فريق عمل برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، وتم توثيق السلوك الإجرامي للمتحرى عنهم في جريمة غسل الأموال بحصر 26 شاحنة مجهزة بثلاجات لنقل البضائع، وعقارات ومكاتب استيراد وتصدير، وثائق تأمين على الحياة، وحسابات وشهادات بنكية، وأوعية ادخارية بالبنوك بأسمائهم وزوجاتهم وأبنائهم، قدرت إجمالي ثرواتهم الحالية بحوالي 90 مليون جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة