خليفة ناصر القصبي يواجه أحمد حلمي في «نجوم صغار»
خليفة ناصر القصبي يواجه أحمد حلمي في «نجوم صغار»


خليفة ناصر القصبي يواجه أحمد حلمي في «نجوم صغار»

أحمد السنوسي

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 03:25 م

حل الطفل السعودي محمد الحربي، الذي لُقب بخليفة النجم ناصر القصبي، ضيفًا على النجم أحمد حلمي، ضمن برنامج "Little Big Stars - نجوم صغار"، وهو الصيغة العربية من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots"، والذي يُعرض على "MBC مصر".

وضمت الحلقة الأولى من البرنامج 6 مواهب ملفتة، أطل فيها صغار في السن من مختلف الدول العربية بمواهبهم الكبيرة، يجمعهم إيمان بموهبتهم الاستثنائية في الغناء والرقص والاستعراضات والفنون القتالية والرياضيّة، يظهرونها أمام مقدم البرنامج النجم أحمد حلمي، وجمهور واسع يتفاعل معهم في الاستديو وعلى الشاشة، دون الخضوع لاختبارات وتقييمات من لجان التحكيم.

وبدأت الحلقة مع تارا الخوري من الأردن، ابنة الـ6 سنوات، التي تجيد العزف على البيانو، وبعدما أهدت الطفلة "حلمي" الحطّة الأردنية، وقدمت معزوفة على البيانو، ثم عزفت أخرى بمرافقة والدتها، بعدها أطل محمد الحربي من المملكة العربية السعودية الذي وصفه النجم السعودي بـ"خليفة ناصر القصبي"، ليتشارك مع "حلمي" تقديم مشهداً تمثيلياً طريفاً، أما رمضان أندش من لبنان والحائز على بطولات محلية وعالمية في رياضة المواي تاي "Maui Thai"، فقدم عرضاً ملفتاً على الحلبة.

وكان أدهم شفيق من مصر، 3 سنوات، أكثر الأطفال اللافتين للنظر،  والذي يتمتع بخفة ظل وبموهبة في حفظ مواقع الدول على الخريطة وكذلك مختلف أنواع السيارات، أما ريحان الأطرش من تونس، والتي لا تتجاوز 10 سنوات من العمر، فقد ألقت شعرًا وتنافست مع "حلمي" في إلقاء مختارات من ديوانها الشعري الأول.

وكان ختام الحقلة مع لما خالد من المملكة العربية السعودية، والتي اعتادت على إحياء سهرات طربية مع أشقائها في المنزل، فقدمت أغنتين الأولى "آخ قلبي" للفنان ماجد المهندس، والتي كانت السبب في اكتشاف والدتها جمال صوتها وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب، والثانية "ألف مرة" للفنان عبد المجيد عبد الله.

ويُعرض برنامج "نجوم صغار" على "MBC مصر" كل سبت، الساعة 8:30 مساءً، وعرضت هذه الحلقة على "MBC مصر" السبت 17 نوفمبر 2018 الساعة 8:30 مساء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة