شوقي غريب
شوقي غريب


«المنتخب الأوليمبي»: استفدنا من تجربة تونس.. وحسم 85% من القوام الأساسي

عمر البانوبي

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 09:10 م

 

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، استفادة فريقه من تجربة تونس الودية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف بعد الفوز في مباراة سابقة قبل 3 أيام بنتيجة 4-1 في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، إن الإعداد الذي يقوم به المنتخب المصري مشابه لنظيره التونسي بعد أن التقى الفراعنة مع منتخب روسيا وديًا في حين كان يلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الإيطالي.

وأشاد المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بأداء الحكم الدولي محمد معروف في المباراة رغم طرده لطاهر محمد طاهر، مهاجم منتخب مصر، بسبب وجود بعض العصبية خلال اللقاء بين اللاعبين.

وأضاف غريب: "حسمت 85% من الهيكل الأساسي لمنتخب مصر، وخلال الأجندة الدولية المُقبلة سنسعى لمواجهة منتخبات أوروبية لحسم قوام المنتخب، قبل خوض منافسات تصفيات طوكيو".

واختتم : "دعمنا منتخب مصر الأول بـ 3 لاعبين هم محمد صادق، ورمضان صبحي، وطاهر محمد طاهر، وقبل نهائيات أمم إفريقيا المُقبلة سيكون لدينا 7 لاعبين في المنتخب الأول، ونسعى للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، وكذلك أولمبياد طوكيو 2020".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة